11
قراتان الباذنجان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ؟؟ ان شاء الله تكونوا في احسن الاحوال
هذا غراتان البادنجان بالدجاج
تفضلوا الطريقة والمقادير
نحتاج حبتين باذنجان كبيتين نقطعهم بالطول






 نغمسهم في بياض بيضة + شوية حليب سائل + ملح وفلفل اسود ونقليهم


 نضع الطبقة الاولى من الباذنجان في صينية الفرن دون دهنها


 نحضر الحشو دجاج مرحي ومتبل بالملح ثوم فلفل اسود وبصل فلفل حارنقليه في شوية زيت حتى يطيب نبعده عن النار ونضيف دبشة + بيضة + فرماج


 نضع الحشو فوق الطبقة الاولى


 نغطيه بالطبقة الثانية


 نكسر عليه بيضة وندخله للفرن


 يقطع ويقدم وشهية طيبة

 


شهية طيبة

11 التعليقات :

Unknown يقول...

امممممممممم روعة....بارك الله فيك

غير معرف يقول...

رائع جدا ويشهي جزاك الله خيرا أختي

أم يونس

غير معرف يقول...

اختي العزيزة ما شاء الله على اطباقك كلها رائعة يعطيك الصحة
و الله اطباقك تكاد تنطق في الصورة و تقول انا من مطبخ ام رامي
عزيزتي ممكن نعرف منك باي جوال تاخذي الصور
صور اطباقك كلها عالية النقاء

Unknown يقول...

انا اصور بكاميرا كانون وليس جوال canon

Nab يقول...

الله يبارك باين يشهي، بإذن الله نجرب

Unknown يقول...

مشككورة حبيبتي انا عندي الباذنجال منعرفش واش انديلو ربي اخليك

غير معرف يقول...

hayal machallah ya3tik elsaha

Unknown يقول...

بارك الله فيك وفي ولدك يا ام رامي

غير معرف يقول...

انتي طباخة ماهرة ام رامي وانا من معجبينك ربي يخليك لينا ودديريلنا اطباق شهية نونة من تبسة

غير معرف يقول...

جزاك الله حيرا

غير معرف يقول...

هايل يعطيك الف صحة

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

من مواضيعنا

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونة ام رامي للطبخ © 2010 | عودة الى الاعلى